رياضة

أحمد بن محمد بن راشد: نثق بلاعبي الأبيض في "الآسياد"

الخميس 2018.8.2 06:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ أحمد بن محمد بن راشد

الشيخ أحمد بن محمد بن راشد

شدد الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الإماراتية، على أهمية المشاركة في النسخة الـ18 من دورة الألعاب الآسيوية "آسياد"، من أجل المنافسة والعودة بأفضل النتائج الممكنة التي تتماشى مع ما حققته رياضة الإمارات من إنجازات منوعة خلال المرحلة الماضية.

وقال الشيخ أحمد بن محمد بن راشد في هذا الصدد: "مع اقتراب انطلاقة استحقاق رياضي جديد لأبناء الوطن لابد أن نؤكد على ثقتنا التامة في قدراتهم على تمثيل الدولة خير تمثيل ورفع رايتها عالية خفاقة على منصات التتويج أمام العالم بأكمله".

وأكد العميد عبدالملك جاني، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الإماراتية، أهمية هذا الحدث الحافل للرياضة الإماراتية، التي أثبتت جدارتها في مختلف المحافل خلال الفترة الماضية بفضل دعم القيادة الحكيمة، وقوة إرادة أبناء وبنات الإمارات، ورغبتهم في رفع راية الوطن عالية دائما.

وأعلن جاني عن تفاصيل مشاركة وفد اللجنة الأولمبية الوطنية في دورة الألعاب الآسيوية بإندونيسيا في رياضات كرة القدم، وكرة السلة، والرماية، والفروسية، وألعاب القوى، والجودو، والجوجيتسو، والتايكوندو، والكاراتيه، والمصارعة، والملاكمة، ورفع الأثقال، والقوس والسهم، والمبارزة، والدراجات، والجولف، والشراع، والتجديف، وتنس الطاولة،والرجبي، والجيت سكي، والترايثلون، والبولينج.

وكانت اللجنة الأولمبية كشفت عن تفاصيل مشاركة وفدها الرياضي والتي تستضيفها إندونيسيا بمدينتي جاكرتا وبالمبانج، خلال الفترة من 18 أغسطس/آب الجاري وحتى الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل، إذ يبلغ عدد الوفد 217 رياضيا منهم 138 لاعبا ولاعبة يمثلون الإمارات في 23 لعبة جماعية وفردية.

تعليقات