مجتمع

"الهلال الأحمر الإماراتي" يوزع ألفي سلة غذائية على سكان المخا

بدعم من القوات المسلحة الإماراتية

السبت 2018.2.17 10:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي لأهل اليمن

مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي لأهل اليمن

تواصل فرق الهلال الأحمر الإماراتي جهودها في إغاثة أبناء اليمن بدعم وجهد كبير من القوات المسلحة الإماراتية.  

ووزعت الفرق ألفي سلة غذائية إضافة إلى السلع الأساسية ضمن حملة التوزيعات المستمرة على سكان مديرية المخا على الساحل الغربي لليمن.

طفل يمني ينتظر المساعدات

وساهم توزيع السلال الغذائية والسلع الأساسية على سكان مديرية المخا المحررة من ميليشيات الحوثي الإيرانية في عودة الحياة الطبيعية إضافة إلى تحقيق إنجازات كبيرة على صعيد تطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات المقدمة للأشقاء. 

وجاءت التوزيعات ضمن البرامج الإنسانية والإغاثية المقدمة من دولة الإمارات إلى الشعب اليمني في وقت تعاني فيه معظم الأسر صعوبات اقتصادية نتيجة الممارسات الإرهابية لمليشيات الحوثي الإيرانية والأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها اليمن. 

أهالي من مديرية المخا  يحملون مساعدات من الهلال الأحمر الإماراتي

وقال راشد الخاطري ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي لليمن إن فرق الهلال الأحمر الإماراتي وزعت ألفي سلة غذائية إضافة إلى السلع الأساسية على سكان مديرية المخا ضمن استمرار البرامج الإغاثية الموجهة إلى أبناء الشعب اليمني بهدف تحسين الحياة المعيشية للأشقاء لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي فرضها حصار ميليشيات الحوثي الإيرانية. 


وأشاد أهالي مديرية المخا بدور القوات المسلحة الإماراتية في تأمين وصول قافلة المساعدات إلى سكان المديرية الذين يعانون أوضاع صعبة نتيجة الحصار الحوثي لهم.. كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم إلى دولة الإمارات على دعمها للأسر اليمنية التي تأتي استمرارا لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي في اليمن. 

وتقوم القوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي بدور كبير دعما لليمن الشقيق لتخليصه من المخطط الإيراني عبر ميليشيات الحوثي الانقلابية حيث يتواكب التحرير مع العمليات الإنسانية الأساسية والضرورية لإغاثة الأشقاء ودعمهم على تجاوز الظرف العصيب الذي يمرون به. 

كما تواصل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية جهودها الإنسانية في اليمن حيث تقوم القوات المسلحة الإماراتية بتأمين توصيل المساعدات الإنسانية للمحتاجين في المناطق المحررة على الساحل الغربي لليمن. 


تعليقات