رياضة

مشرف منتخب شباب "الأبيض" يؤكد احترامه للوائح كأس آسيا

الخميس 2018.10.25 01:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
منتخب شباب الإمارات

منتخب شباب الإمارات

قال عبدالله علي مشرف منتخب شباب الإمارات، إن المدير الفني لـ"الأبيض" أخطأ في التعامل مع مباراة إندونيسيا وبالغ في احترام الخصم، لافتا إلى أن حلوله كانت دفاعية في المقام الأول خلال اللقاء.

المواجهات المباشرة تتسبب في خروج شباب "الأبيض" من كأس آسيا

وودع المنتخب الإماراتي بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة، بعد خسارته على يد إندونيسيا بنتيجة 1-0 (الأربعاء) في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وودع منتخب الإمارات البطولة من الدور الأول، رغم تساويه في النقاط مع قطر وإندونيسيا برصيد 6 نقاط، بعدما احتل المركز الثالث.

وقال مشرف المنتخب في تصريحات تلفزيونية "كنا على علم بكل لوائح البطولة ونظام التأهل للدور الثاني، كان هناك اجتماع بعد المباراة الماضية، وشرحنا الموقف للجهاز الفني بالكامل". 

واستمر: "لا أهتم بمن غرد بأن المنتخب حسم التأهل بالفعل، نعم من الطبيعي أن يتأهل المنتخب بسبب فوزه في مباراتين لكن أيضا هناك لوائح وقوانين تحكم الأمر، وبالتالي خسرنا من إندونيسيا ولم نتأهل". 

وأكمل: "كان لدينا نسخة مترجمة من لوائح البطولة، وهل يُعقل أن نلعب ونشارك في بطولة دون معرفة كل اللوائح الخاصة بها؟ هذا أمر خاص بالجهاز الإداري، وإذا كان هناك من صرح بأننا تأهلنا واحتفل، فهذا ليس شأني". 

واختتم: "من وجهة نظري، المدير الفني للمنتخب بالغ في احترام إندونيسيا، لم يكن هناك أي حلول هجومية، التفكير كان في الجانب الدفاعي فقط لا غير".

تعليقات