بيئة

"أرصاد الإمارات": توقعات الطقس من الخميس إلى الإثنين

الخميس 2018.9.6 01:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 73قراءة
  • 0 تعليق
الأرصاد تتوقع طقسا رطبا وحارا خلال الأيام المقبلة

الأرصاد تتوقع طقسا رطبا وحارا خلال الأيام المقبلة

توقع المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أن يكون طقس الخميس رطبا غربا، وقد يتشكل الضباب الخفيف صباحا أقصى الغرب، وحارا ومغبرا أحيانا نهارا، مع فرصة لتكون السحب الركامية شرقا وجنوبا بعد الظهر، مشيرا إلى أن الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، مثيرة للغبار والأتربة أحيانا نهارا والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

وعن طقس الجمعة توقع المركز أن يكون رطبا غربا، وقد يتشكل الضباب الخفيف صباحا غربا، وحارا ومغبرا أحيانا نهاراً مع فرصة لتكون السحب الركامية شرقا وجنوبا بعد الظهر والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 20 إلى 32 تصل إلى 42 كم/س، مثيرة للغبار والأتربة أحيانا نهاراً والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما السبت فتوقع أن يكون الطقس رطبا غربا صباحا وحارا ومغبرا نهاراً، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقا وجنوبا بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، مثيرة للغبار والأتربة أحيانا نهاراً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وحول طقس الأحد قال إنه سيكون حارا ومغبرا أحيانا نهاراً، وتظهر بعض السحب شرقا بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س، مثيرة للغبار نهاراً، والبحر متوسط الموج يضطرب أحيانا نهاراً في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

وفي الإثنين يكون الطقس حارا ومغبرا أحيانا نهاراً، وتظهر بعض السحب شرقا بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 22 إلى 32 تصل إلى 42 كم/س، مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، والبحر مضطرب إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

تعليقات