رياضة

مدرب "الأبيض" الشاب: جاهزون للتأهل لكأس العالم

الأربعاء 2018.10.17 06:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
بالتيللي مدرب منتخب الشباب

بالتيللي مدرب منتخب الشباب

أكد الفرنسي لودفيتش باتيللي المدير الفني لمنتخب الشباب الإماراتي، على جاهزية فريقه لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم تحت 20 عاماً، والمقرر إقامتها في بولندا 2019، وحجز إحدى بطاقات التأهل للمسابقة.

وقال باتيللي في مؤتمر صحفي الأربعاء: "التحضيرات تمت بصورة ممتازة، لعبنا عددا من المباريات الودية التي اختبرنا فيها عددا من اللاعبين قبل أن نصل إلى لمجموعة الحالية التي نثق في قدراتها، وأنها قادرة على الوصول بنا نحو الهدف المرسوم بالتأهل للمونديال".

وأكد باتيللي أنه ينظر للمباراة الأولى في التصفيات بأهمية بالغة، باعتبار أن حصد نقاطها كاملة سيكون بمثابة مفتاح التأهل وسيمهد الطريق كثيراً أمام "الأبيض الشاب" لمواصلة مشواره نحو تخطي المجموعة بروح معنوية عالية، مشيراً إلى جميع المباريات تتطلب تركيزا عاليا ومجهودا كبيرا لتحقيق أفضل النتائج.

وأضاف إلى أنه حرص مع جهازه المعاون على مراجعة مباريات المنتخبات الأخرى عبر الفيديو والوقوف على أسلوب لعبها ونقاط القوة والضعف لديها والعمل على نقلها للاعبين الذين ينتظر منهم الدور المطلوب تأديته داخل المستطيل الأخضر.

وأكد أن الجميع عمل بصورة إيجابية خلال فترة التحضيرات التي اتسمت بأجواء إيجابية ساعدت كثيراً في تحقيق الأهداف والاستفادة الكاملة منها، معبراً عن ارتياحه لوجوده ضمن هذه المجموعة التي تحظى بالدعم والاهتمام من قِبل الجميع وأمامها فرصة كبيرة من خلال النهائيات الآسيوية لتحقيق طموحات المسؤولين والجمهور الرياضي في الإمارات.

تعليقات