شباب

شما المزروعي:قيادة الإمارات تعلمنا الوصول للمركز الأول كل يوم

الإثنين 2018.10.8 11:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
شما المزروعي في افتتاح مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل

شما المزروعي في افتتاح مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل

أكدت شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب، أن الوصول للمركز الأول هو ما تعلمنا إياه القيادة الرشيدة في دولة الإمارات كل يوم، فالفوز يكون دائما من نصيب الأكثر استعدادا. 


جاء ذلك في افتتاح فعاليات الدورة الثانية من مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل، والتي انطلقت الإثنين وتستمر يومين بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت شعار "قادة اليوم يلتقون بقادة الغد". ‬

وقالت المزروعي: "نجتمع اليوم لأننا سجلنا في مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل من أجل المستقبل، فالفوز في مجال يتكون من عدة مراحل من بينها الاستعداد من قبل سنوات وأشهر من أجل يوم واحد".


وأضافت وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب: "دولتنا تستحق الأفضل وعلينا كشباب إماراتي أن نطمح للأفضل، واليوم كلنا طلاب في مدرسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ونفتخر بانتمائنا لمدرسته.. فشكراً لأنك مكنتنا من الفرص وقربتنا من قيم القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله".

وتشهد دورة هذا العام عقد أكثر من 300 جلسة تفاعلية بمشاركة نخبة من المتحدثين الدوليين والمحليين، وتستضيف عددا كبيرا من أكثر الشخصيات إلهاما في الإمارات للتفاعل المباشر مع طلبة الإمارات الذين يتيح لهم المجلس فرصة الالتقاء والتواصل المباشر مع قادة الثقافة والمجتمع والتكنولوجيا في دولة الإمارات.

تعليقات