رياضة

"اتصالات" تجدد شراكتها الرسمية مع الاتحاد الإماراتي

الأربعاء 2018.11.21 06:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
جانب من توقيع الاتفاقية

جانب من توقيع الاتفاقية

أعلن كل من اتحاد الإمارات لكرة القدم وشركة اتصالات تجديد شراكاتهما الرسمية، وذلك لدعم المسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية في المنافسات الإقليمية والقارية والعالمية.

المنتخب الإماراتي يتعادل مع بوليفيا استعدادا لكأس آسيا

وجاء توقيع العقد في مؤتمر صحفي عُقد الأربعاء بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي بحضور محمد عبدالله بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، والدكتور أحمد بن علي، نائب رئيس أول اتصال المجموعة المتحدث الرسمي لمجموعة "اتصالات".

وعبّر بن هزام عن سعادته بتواصل الشراكة مع "اتصالات" هذه المؤسسة الوطنية الرائدة التي بدأ الاتحاد العمل معها منذ الموسم الرياضي 2010-2011 حيث قدمت خلال هذه الفترة العديد من المبادرات والدعم اللامحدود لاتحاد الكرة وأنشطته المختلفة خاصة المنتخبات الوطنية بداية من مؤازرة الأبيض في خليجي 21 بالمنامة، وخليجي 22 بالكويت، ودورها البارز في دعمها المتواصل لبطولة كأس رئيس الإمارات.

وأشاد بن هزام بالدور الذي تلعبه "اتصالات" في دعم منتخبنا الوطني في نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 من خلال عمل وطني يتم تحضيره حالياً يدعم الأبيض في البطولة القارية، التي ستنطلق اعتباراً من الخامس من شهر يناير 2019.

وقال الدكتور أحمد بن علي، نائب رئيس أول اتصال المجموعة المتحدث الرسمي لمجموعة اتصالات: "إن هذه الرعاية الوطنية تأتي من دعم الشركة المتواصل للعديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية بالدولة".

وأكد بن علي أن هذه الرعاية تأتي امتداداً للعلاقات القوية التي تربط الشركة مع اتحاد كرة القدم الإماراتي، كون نشاط ولعبة كرة القدم من أبرز الرياضات المحببة لدى الشباب الإماراتي.


تعليقات