رياضة

الإمارات تعلن رسميا مشاركتها في خليجي 23 بالكويت

السبت 2017.12.9 10:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 504قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الامارات

منتخب الامارات

أكد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم مشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس الخليج بنسختها الـ23، التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر وحتى 5 يناير المقبل.

تقارير.. الاتحاد الإماراتي يوافق مبدئيا على المشاركة في خليجي 23

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم أرسل رسالة رسمية لنظيره الإماراتي يدعوه للمشاركة في المسابقة.

وكانت مملكة البحرين أعلنت الجمعة مشاركتها في البطولة الخليجية.

وتوج منتخب الإمارات بلقب البطولة بنسختها الحادية والعشرين، التي أقيمت في البحرين.

وقال مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم في بيان نشره اتحاد الكرة ببلاده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المشاركة في البطولة يأتي تجسيداً "لبهجتنا برفع الحظر عن الكرة الكويتية وعودتها إلى النشاط الإقليمي والقاري والدولي".

وأكد بن غليطة أن دولة الكويت قادرة على تنظيم البطولة بأفضل صورة، لما تملكه من بنيه تحتيه قوية وملاعب جيدة وخبرات متراكمة في مجال التنظيم.

وختم بن غليطة بالتأكيد على أن اتحاد الكرة الإماراتي يضع كافة خبراته في خدمة الأشقاء بالكويت من أجل نجاح هذا الحدث الخليجي.

وكان مقررا إقامة البطولة بالعراق، قبل أن يتم نقلها للكويت بسبب الظروف الأمنية، لكن الإيقاف الدولي لنشاط كرة القدم الكويتية، تسبب في نقلها إلى قطر، ليعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، عدم مشاركة منتخبات الإمارات والسعودية والبحرين في البطولة التي تنطلق نهاية الشهر الحالي.

ومع رفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية، أعيدت البطولة إلى الكويت مجددا، لتعلن البحرين والإمارات مشاركتهما رسميا في البطولة.

تعليقات