رياضة

اتحاد الكرة الإماراتي يثمن مبادرة هزاع بن زايد لدعم الأبيض

الخميس 2018.11.22 07:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ هزاع بن زايد

الشيخ هزاع بن زايد

ثمن اتحاد الإمارات لكرة القدم دعم الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، للمنتخبات الوطنية والأندية خلال مشاركاتها المختلفة في البطولات الإقليمية والقارية والعالمية.

وقال المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد: إن مباركة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بتشكيل لجنة عليا لدعم المنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019، تؤكد حرصه على تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني في المشاركة القارية.

زاكيروني يكشف عن فلسفته الخاصة مع منتخب الإمارات

كما يشكل حافزاً قوياً لأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين، ويدفعهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.

وأضاف بن غليطة أن توجيهات الشيخ هزاع بن زايد دائماً ما تكون منهاجاً ومحفزاً لمجلس إدارة اتحاد الكرة في مواصلة عملية التطوير والعطاء على صعيد المسابقات الكروية والمنتخبات الوطنية، وتطوير الكوادر الفنية والإدارية المنتسبة للاتحاد, مما يسهم في دفع عجلة الكرة الإماراتية إلى الأمام.

كم أشاد بن غليطة بالدور الذي يلعبه اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة، من خلال متابعته المستمرة والمتواصلة لمنتخباتنا الوطنية, خاصة المنتخب الأول، حيث قام معاليه بزيارة إحدى حصصه التدريبية بمعسكره الذي اختتم في دبي قبل أيام، والتقى أعضاء المنتخب الوطني، وتحدث مع اللاعبين بشكل مباشر، وحثهم على مواصلة العمل الجاد؛ للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية لخوض غمار البطولة.

تعليقات