رياضة

حصول 11 ناديا إماراتيا على الترخيص الآسيوي

الثلاثاء 2018.10.9 12:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

قررت لجنة تراخيص الأندية بالإمارات إجازة الترخيص الآسيوي 2019 إلى 11 ناديا، عقب استيفائها جميع شروط ومتطلبات نظام تراخيص الأندية.

وشملت الأندية الحاصلة على الرخصة كل من شركة شباب الأهلي لكرة القدم، وشركة العين لكرة القدم، وشركة الظفرة لكرة القدم، وشركة عجمان لكرة القدم، وشركة النصر لكرة القدم، وشركة الوحدة لكرة القدم، وشركة الوصل لكرة القدم، وشركة دبا لكرة القدم، وشركة الإمارات لكرة القدم، وشركة حتا لكرة القدم، وشركة الشارقة لكرة القدم.

يوفانوفيتش: الشارقة بوابة النصر للتأهل في كأس الخليج العربي

كما قررت اللجنة عدم منح الترخيص الآسيوي 2019 لشركة الجزيرة لكرة القدم، لعدم استيفائها المعيار المالي بنظام تراخيص الأندية.

وسيتم منح الأندية التي لم تحصل على الرخصة فرصة لاستئناف قرار اللجنة في فترة أقصاها 5 أيام عمل من تاريخ تسليم القرار.

وكانت لجنة دوري المحترفين قامت بتنظيم ورش عمل تعريفية للأندية في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، شرحت خلالها جميع تفاصيل متطلبات الترخيص ومواعيد تقديم المستندات في البرنامج الإلكتروني CLAS التابع للاتحاد الآسيوي.

وحدد تاريخ 31 أغسطس 2018 كآخر موعد لتقديم شركات كرة القدم المستندات عن المعيار المالي، على أن تتم مراجعة وتقييم المستندات من قبل فريق عمل إدارة تطوير وتراخيص في اللجنة في الفترة من 1 سبتمبر/أيلول إلى 26 من الشهر نفسه، وإعادة إرسال الملاحظات للأندية حتى يتم التأكد من عدم وجود نواقص.

وقام مدير إدارة تطوير وتراخيص الأندية في اللجنة بإرسال التقرير النهائي إلى رئيس وأعضاء لجنة التراخيص الابتدائية التي اتخذت قراراتها بخصوص منح أو رفض الترخيص.

تعليقات