رياضة

مولودية العاصمة ثالث الأندية الجزائرية في البطولة العربية

الأحد 2018.4.8 10:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
فريق مولودية الجزائر

فريق مولودية الجزائر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم مساء الأحد اختيار فريق مولودية الجزائر، ليكون ثالث الأندية التي ستمثل الجزائر في البطولة العربية التي ستقام بين شهري أغسطس وأبريل المقبلين بنظام الذهاب والعودة.

إنفوجراف.. البطولة العربية للأندية تسجل المشاركة الأكبر إماراتيا

بالفيديو.. طلال آل الشيخ يكشف عن التعديلات الجديدة في البطولة العربية

وذكر بيان "الفاف" الذي نشر عبر موقعه الرسمي، أن اختيار عميد الأندية الجزائرية، جاء بعد تصويت المكتب الفيدرالي للاتحادية، ليلتحق بفريقي اتحاد الجزائر ووفاق سطيف.

ويأتي اختيار الفريق الثالث من الجزائر للمشاركة في أضخم وأكبر بطولة عربية في نسختها القادمة، قبل أيام من وصول بعثة من الاتحاد العربي، إلى الجزائر للتوقيع على عقد مشاركة أنديتها بالبطولة.

وكان المكتب الفيدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، اجتمع السبت، للتصويت على ممثل الجزائر الثالث في البطولة العربية، بين مولودية الجزائر ومولودية وهران، وحصل العميد على 7 أصوات من أصل 11 صوتاً، مقابل 4 أصوات لمولودية وهران، مع امتناع عضوين عن التصويت.

ويشارك كل من مولودية الجزائر ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا، حيث أوقعتهما القرعة معاً في مجموعة وُصفت بالنارية، إلى جانب كل من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، ومازيمبي الكونغولي.

ويمثل اتحاد العاصمة الجزائر في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية إلى جانب شباب بلوزداد.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني في ترتيب الدوري الجزائري خلف شباب قسنطينة بـ 43 نقطة، واتحاد الجزائر في المركز السادس بـ 38 نقطة، يليه مباشرة وفاق سطيف بـ 36 نقطة.

تعليقات