شباب

إماراتية تحصد أولى جوائز "رائد الأعمال العربي الشاب"

الأربعاء 2019.4.10 04:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 80قراءة
  • 0 تعليق
إماراتية تفوز بجائزة رائد الأعمال العربي الشاب

إماراتية تفوز بجائزة رائد الأعمال العربي الشاب

حصدت الإماراتية شريهان آل مشاري، مدير عام "منزل وسط المدينة"، أبرز فنادق العلامة التجارية "فيدا للفنادق والمنتجعات" التابعة لـ"مجموعة إعمار للضيافة"، أولى جوائز مسابقة رائد الأعمال العربي الشاب، التي أطلقها "المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي" 2019.

تعد آل مشاري أول إماراتية تتولى منصب مدير عام فندق في دبي، وكرمت خلال النسخة الـ15 من المؤتمر الذي يعقد في رأس الخيمة بالإمارات، واختيرت تقديراً لإلمامها الواسع بالقطاع، والتزامها بأعلى معايير التميز والمهنية في موقعها الحالي.   

وتحظى جائزة رائد الأعمال الشاب بدعم اللجنة الاستشارية للمنتدى العربي للاستثمار الفندقي، وتتاح أمام الشباب في سن الـ30 وما دون، من دول مجلس التعاون الخليجي العاملين في قطاع السياحة والضيافة في الشرق الأوسط لمدة لا تقل عن عامين.

عينت مجموعة "إعمار للضيافة" شريهان آل مشاري مديراً عاماً لفندق "منزل وسط المدينة" 2018، وتحصل بفضل الجائزة على فرصة المشاركة في دورة تدريبية في مجال ريادة الأعمال في أكاديمية "الإمارات لإدارة الضيافة"، المخصصة للمديرين الذين يعملون بدوام كامل، ويتطلعون إلى اكتساب تجربة أكثر شمولية وتخصصاً في القطاع.  

وقالت شريهان آل مشاري: "يسرني الحصول على هذا التقدير الرفيع وأولى جوائز رائد الأعمال العربي الشاب من المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي، لا سيما أن التقييم جاء من لجنة تضم كبار خبراء القطاع".

وأضافت: "قدمت لي مجموعة إعمار للضيافة وفندق منزل وسط المدينة منطلقاً نموذجياً للمضي قدماً في المسيرة المهنية التي أطمح لها"، مشيرة إلى أن "حسن الضيافة من القيم الجوهرية لثقافة الإمارات".

وتابعت: "كمواطنة إماراتية، فإن تركيزي سيكون موجهاً بصورة مستمرة نحو تعريف الضيوف بإرثنا العريق، بالتزامن مع إطلاق مبادرات جديدة مبتكرة تعزز السمعة المميزة التي يحظى بها منزل وسط المدينة فعلياً، وأتمنى أن تكون هذه الجائزة حافزاً يشجع المزيد من المواهب الإماراتية على دخول قطاع الضيافة الذي يحفل بالفرص الواعدة نحو حياة مهنية ناجحة ومثمرة".  

اكتسبت شريهان آل مشاري خبرتها خلال أكثر من 10 سنوات من العمل في القطاع الفندقي، كما ركزت دائماً على بناء مهارات الشباب ودعم المبادرات الاجتماعية والحكومية الرامية إلى تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وتستعد آل مشاري للحصول على شهادة الماجستير في الإدارة الدولية بتخصص السياحة والضيافة الدولية، وحصلت على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في إدارة الإضافة الدولية، وكلتا الشهادتين من "أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة" في دبي.

تعليقات