رياضة

هاينكس يدعم جماهير بايرن ضد تهديدات اليويفا

الجمعة 2017.11.24 07:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1054قراءة
  • 0 تعليق
هاينكس يساند جماهير بايرن ضد تهديدات اليويفا

يوب هاينكس

دعم يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ جماهير فريقه في اعتراضها على إدارة نادي أندرلخت البلجيكي وقيامها بإلقاء حزم من "العملات الورقية المزيفة" على أرض الملعب، وذلك رداً على تهديدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بمعاقبة العملاق البافاري بسبب ما قامت به جماهيره.

روبين يطالب هاينكس بالبقاء مع بايرن

وقال هاينكس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء البايرن مع بروسيا مونشنجلادباخ السبت في الجولة 13 للدوري الألماني "بوندسليجا" : "أن يصل سعر تذكرة المباراة إلى 100 يورو فهذا جنون، ومن حق الجماهير أن تعترض، فلن يكون بإمكانهم أن يدفعوا ثمن التذكرة على أي حال.".

وأكمل: "هذه دعوة صريحة من إدارة أندرلخت لجماهيرنا آلا تأتي لمشاهدة المباراة، وأنهم غير مرحب بهم هناك، أنا أدعمهم الفريق بحاجة إلى جماهيره.".

وكانت جماهير بايرن قد قامت بإلقاء أوراق مالية مزيفة إلى أرض ملعب أندرلخت أثناء لقاء الفريقين الأربعاء بالجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا اعتراضاً على ارتفاع أسعار التذاكر، قبل أن يؤكد اليويفا الجمعة أن لجنة الانضباط الخاصة به ستناقش القضية يوم 7 ديسمبر المقبل وأنه قد تعاقب الجماهير البافارية على إلقاء أشياء على أرض الملعب وإشهار لافتات دون الحصول على تصريح.

وعن تعرض الثنائي أريين روبين وتياجو ألكانتارا للإصابة أمام الفريق البلجيكي وغيابهما أمام جلادباخ رد المدرب البالغ من العمر 72 عاماً: "خلال الأسابيع الماضية كان لدينا العديد من المشاكل وحتى الآن تعاملنا مع هذا الأمر بشكل جيد.".

وغاب عن بايرن خلال الفترة الأخيرة العديد من الأسماء بسبب الإصابة مثل توماس مولر ومانويل نوير وفرانك ريبيري وكينجسلي كومان، قبل أن ينضم إليهم مؤخراً روبين وألكانتارا بسبب إصابة الأول في الفخذ والثاني بتمزق جزئي في عضلات الفخذ وهي إصابة ستتسبب في ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

تعليقات