رياضة

"يويفا" يتجه لفرض عقوبات على ناصر الخليفي وإيمري

الخميس 2018.2.15 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
باريس سان جيرمان

ناصر الخليفي وأوناي إيمري

قالت تقارير صحفية، إن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تدرس توقيع عقوبات على القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، والإسباني أوناي إيمري المدير الفني للفريق، بسبب الهجوم على حكم مباراة ريال مدريد.

فرديناند يكشف عن "خدعة" رونالدو في ركلة جزاء سان جيرمان

نادي درجة ثالثة إسباني يسخر من باريس سان جيرمان بعد ثلاثية الريال

وسقط الفريق الباريسي بنتيجة (1-3) على يد مضيفه ريال مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو"، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

وشن الخليفي وإيمري هجوما حادا على الحكم الإيطالي جيانلوكا روتشي، بعد انتهاء المباراة وأكدا أنه لعب دورا بارزا في خسارة الفريق، رغم أسبقية التسجيل بهدف حمل توقيع أدريان رابيو.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الاتحاد الأوروبي سيتخذ قراره النهائي في هذا الشأن، الإثنين المقبل على أقصى تقدير، وفقا للتقرير الخاص بالمؤتمر الصحفي واللقاءات الإعلامية عقب نهاية المباراة. 

وكان "اليويفا" اتخذ قرارا بإيقاف الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، مباراة واحدة في واقعة مماثلة، بعد هجومه على الحكم السويسري ماسيمو بوساكا الذي أدار لقاء فريقه في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال عام 2011 أمام برشلونة.

يذكر أن سان جيرمان يستضيف الفريق الملكي، حامل اللقب، في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال على ملعب "حديقة الأمراء" في 6 مارس المقبل.

تعليقات