رياضة

"اليويفا" يستجيب لجماهير بايرن ميونيخ في أزمة تذاكر أندرلخت

السبت 2018.2.10 07:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 336قراءة
  • 0 تعليق
جماهير بايرن ميونيخ

اعتراضات جماهير بايرن ميونيخ

قالت تقارير صحفية بلجيكية إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) سيلزم إدارة نادي أندرلخت البلجيكي بدفع 30 يورو لكل مشجع من مشجعي بايرن ميونيخ الذين حضروا لقاء الفريق البافاري مع أندرلخت بالجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في 22 نوفمبر الماضي؛ بسبب الارتفاع المبالغ فيه بأسعار تذاكر اللقاء.

أندرلخت يتسبب في تغريم بايرن ميونيخ

بايرن يثأر من سان جيرمان ويرافقه إلى دور الـ16 بدوري الأبطال

وذكر تليفزيون "آر تي إل" البلجيكي في تقرير له أن اليويفا قام بتوقيع عقوبة بأثر رجعي على أندرلخت؛ بسبب زيادة أسعار تذاكر لقاء الفريق مع بايرن بالنسبة لجماهير الفريق الضيف بإلزام النادي بدفع 30 يورو لكل مشجع، حيث سيكون المبلغ المطالب أندرلخت بدفعه لجماهير البايرن هو 27 ألف يورو.

وكانت إدارة أندرلخت حددت مبلغ 100 يورو كسعر لتذكرة اللقاء الذي أقيم بينه وبين البايرن في نوفمبر الماضي، مما تسبب في اعتراضات من جمهور البافاري نالت تأييد المدرب يوب هاينكس الذي وصف أسعار التذاكر بالجنونية، وأنها دعوة صريحة لعدم حضور المباراة من الفريق المنافس.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن الجماهير قامت برفع لافتة مناهضة لسياسة اليويفا المالية في منح النادي المنظم الحق في تحديد سعر تذكرة المباراة بشكل مختلف للفريق المستضيف عن الفريق الضيف.

علماً بأن ما قامت به جماهير العملاق البافاري تسبب في تغريم النادي مبلغ 20 ألف يورو، وتحديداً بسبب إلقاء أوراق مالية مزيفة على أرض ملعب المباراة كونستانت فندن ستوك الخاص بأندرلخت خلال لقاء الفريقين، تعبيراً عن رفضها لارتفاع أسعار التذاكر.

تعليقات