رياضة

أندرلخت يتسبب في تغريم بايرن ميونيخ

الجمعة 2017.12.8 10:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
أندرلخت يتسبب في تغريم بايرن ميونيخ

جماهير بايرن تهاجم نيمار

غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) نادي بايرن ميونيخ مبلغ 20 ألف يورو، بسبب اعتراضات جماهير النادي على أسعار تذاكر لقاء الفريق مع أندرلخت البلجيكي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في شهر نوفمبر الماضي.

بايرن يثأر من سان جيرمان ويرافقه إلى دور الـ16 بدوري الأبطال

وقال اليويفا، عبر موقعه الرسمي، إنه تم تغريم العملاق البافاري 20 ألف يورو عقب قيام جماهير النادي بإلقاء أوراق مالية مزيفة على أرض ملعب كونستانت فندن ستوك الخاص بأندرلخت خلال لقاء الفريقين، تعبيراً عن رفضها لارتفاع أسعار التذاكر.

وكانت إدارة أندرلخت حددت مبلغ 100 يورو كسعر لتذكرة اللقاء الذي أقيم بينه وبين البايرن الشهر الماضي، مما تسبب في اعتراضات من جمهور البافاري نالت تأييد المدرب يوب هاينكس الذي وصف أسعار التذاكر بالجنونية، وأنها دعوة صريحة لعدم حضور المباراة من الفريق المنافس.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن الجماهير قامت برفع لافتة مناهضة لسياسة اليويفا المالية في منح النادي المنظم الحق في تحديد سعر تذكرة المباراة بشكل مختلف للفريق المستضيف عن الفريق الضيف.

يذكر أن قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ستقام الاثنين المقبل، حيث سيلتقي البايرن مع أحد الفرق السبعة التالية: مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام هوتسبير وبشكتاش وبرشلونة وإيه إس روما.

تعليقات