رياضة

هاينكس عن خليفته في بايرن: الإدارة لها خطة محددة للغاية

الجمعة 2017.12.8 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
هاينكس عن خليفته في بايرن: الإدارة لها خطة محددة للغاية

يوب هاينكس

أكد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ أن إدارة العملاق البافاري لديها خطة محددة بشأن المدرب الذي سيخلفه في منصبه كمدير فني للفريق.

قاهر السيتي وبوكيتينو مرشحان لخلافة هاينكس

وقال هاينكس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء بايرن واينتراخت فرانكفورت بالجولة 15 للدوري الألماني "بوندسليجا" السبت: "طريقة اللعب التي يقدمها فرانكفورت مع المدرب نيكو كوفاتش رائعة، أحب الطريقة التي يدير بها الأمور.".

ورد المدرب البالغ من العمر 72 عاماً على سؤال بشأن إمكانية أن يخلفه كوفاتش في منصبه قائلا:ً "ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن سوى أن إدارة بايرن لديها خطة محددة للغاية.".

وكانت قائمة المدربين المرشحين لتدريب البافاري ضمت من قبل توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق ويوليان نجلزمان المدير الفني لهوفنهايم ويورجن كلوب مدرب ليفربول ويواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا بالإضافة لنيكو كوفاتش مدرب إينتراخت فرانكفورت وكذلك الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير والبرتغالي باولو فونسيكا مدرب شاختار دونستيك الأوكراني، وسط تقارير عن رغبة رئيس النادي أولي هونيس في بقاء هاينكس لموسم إضافي.

وبشأن تفضيله عدم البدء بتوماس مولر أساسياً ضد باريس سان جيرمان الثلاثاء الماضي بختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا رد: "لقد كان عائد لتوه من إصابة لستة أسابيع، وأن يواجه باريس كانت مخاطرة كبيرة.".

وأضاف: "بالنسبة لأرتورو فيدال ومولر وجيروم بواتينج وخافي مارتينيز فمشاركتهم غداً كأساسيين سيحددها مران الفريق الأخير.".

ونال الفرنسي كورنتون توليسو صاحب الهدفين الثاني والثالث لبايرن في مرمى باريس إشادة كبيرة من المدرب هاينكس بقوله: "أنه يتدرب بشكل رائع وهو لاعب ممتاز ولديه شخصية قوية يثبتها من لقاء إلى أخر.".

وتألق توليسو في فوز بايرن الكبير 3-1 على باريس بتسجيل الهدفين الثاني والثالث مانحاً البافاري انتصاراً أعاد له هيبته القارية بختام مرحلة المجموعات.

تعليقات