رياضة

استقالة مدرب أوغندا قبل مواجهة مصر

السبت 2017.7.22 10:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1464قراءة
  • 0 تعليق
مدرب أوغندا يتقدم استقالته قبل مواجهة المنتخب المصري

الصربي ميلوتين سيريديوفيتش "ميشو"

قدم الصربي ميلوتين سيريديوفيتش "ميشو"، المدير الفني لمنتخب أوغندا استقالته، قبل أقل نحو 40 يوماً من مواجهة المنتخب المصري، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

الحضري يحاول العودة للدفاع عن عرين منتخب مصر

وقال ميلوتين سيريديوفيتش في تصريحات صحفية إنه ترك منصبه بسبب عدم الحصول على راتبه خلال الـ 6 أشهر الأخيرة.

وأضاف أنه ضحى كثيراً وابتعد عن عائلته من أجل تدريب منتخب أوغندا، لكن في النهاية لم يجد تقديراً مناسباً، مضيفا "الآن اسمحوا لي بالذهاب إلى مكان آخر، أجد فيه حافزاً على العمل والالتزام".

يذكر أن ميشو يعمل مديراً فنياً لمنتخب أوغندا منذ عام 2013، وساهم في وصول الفريق إلى بطولة الأمم الإفريقية للمرة الأولى منذ 38 عاماً.

ويحتل المنتخب الأوغندي المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطتين عن مصر "المتصدر"، فيما تحتل غانا المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويتذيل المنتخب الكونغولي الترتيب بدون نقاط.

ويستضيف المنتخب الأوغندي نظيره المصري 27 أغسطس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة، وتتكرر المواجهة بينهما 2 سبتمبر، بالجولة الرابعة من التصفيات، علما بأن فريق واحد سيتأهل عن المجموعة إلى مونديال روسيا.

وكان أفرام جرانت، المدير الفني للمنتخب الغاني، تقدم باستقالته من منصبه في فبراير الماضي، وبعد نهاية كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الجابون.


تعليقات