رياضة

4 حلول أمام برشلونة لعلاج أزمة أومتيتي

الأحد 2017.12.3 08:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 475قراءة
  • 0 تعليق
4 حلول أمام برشلونة لعلاج أزمة أومتيتي

صامويل أومتيتي

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي يحاول مع إدارة النادي إيجاد حل لأزمة غياب قلب الفرنسي صامويل أومتيتي قلب دفاع الفريق، والذي قد يمتد إلى شهرين. 

حارس بلباو يرفض التعليق على شائعات ريال مدريد

وأكدت الصحيفة أن هناك 4 حلول أمام برشلونة لتجاوز أزمة غياب أومتيتي خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الدفاع يعاني في الفترة الأخيرة بسبب قلة عدد اللاعبين بقائمة الفريق بعد اتجاه الإدارة إلى إعارة البرازيلي مارلون سانتوس إلى نيس الفرنسي لمدة عام.

وأوضحت الصحيفة أن أحد الحلول المتاحة أمام برشلونة هو التعاقد مع قلب الدفاع الكولومبي ياري مينا من بالميراس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدلا من الاتجاه السابق لضمه في الصيف المقبل بعد مونديال روسيا.

كما يدرس برشلونة الاستعانة باللاعب ديفيد كواستس من الفريق الرديف كي يشارك ضمن قائمة فالفيردي، على أمل سد الثغرة في قلب الدفاع.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يدرس أيضا عدم التخلي عن خافيير ماسكيرانو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم وجود لاعبين في مركز قلب الدفاع، حيث أشارت التقارير إلى إمكانية رحيله في يناير.

واختتمت الصحيفة حديثها بالإشارة لوجود حل رابع وهو إمكانية الاعتماد على توماس فيرمايلين مدافع الفريق وتجديد الثقة فيه كحل أخير، رغم ابتعاده عن المباريات وكثرة تعرضه للإصابات، فضلا عن اخطائه المثيرة.

تعليقات