رياضة

أومتيتي قد يحتاج لجراحة في الركبة

الخميس 2018.10.11 04:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن إصابة صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة الإسباني، لا تلتئم كما كان مخططا، وربما يتعين عليه الخضوع لجراحة قد تبعده عن اللعب حتى 2019.


ولم يخض مدافع منتخب فرنسا أي مباراة مع البارسا منذ الهزيمة المفاجئة (1-2) أمام ليجانيس بالدوري الإسباني في 26 سبتمبر/أيلول الماضي، وقال النادي الكتالوني إنه سيغيب لشعوره بعدم ارتياح في ركبته اليسرى.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن الإصابة تستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا، ويجب على أومتيتي والنادي اتخاذ قرار بشأن اللجوء للجراحة مما قد يبعده لعدة أشهر.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أومتيتي من المتوقع أن يغيب عن مواجهة قمة الترتيب بين برشلونة وإشبيلية المتصدر في 20 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، إضافة لمباراة حامل اللقب على أرضه أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا في 24 أكتوبر.

ويحتل "البلوجرانا" المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية المتصدر، لكن حامل اللقب يملك أسوأ دفاع بين الفرق الثمانية الأولى في الدوري، إذ استقبلت شباكه 9 أهداف في 8 مباريات، علما بأنه تلقى 12 هدفا في 11 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

تعليقات