رياضة

WWE تؤكد عودة أندرتيكر في عرض السعودية

الأحد 2019.4.14 01:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 390قراءة
  • 0 تعليق
ذا أندرتيكر

ذا أندرتيكر

بات منتظرا أن يشهد عرض العمالقة "باي بير فيو"، الذي تنظمه مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE في المملكة العربية السعودية خلال شهر مايو/ أيار المقبل، نزالا مثيرا بين المصارع الأسطوري "ذا أندرتيكر" ونظيره إلياس، بعد الصدام الذي حدث بينهما في عرض رو الأخير. 

وأكدت مؤسسة WWE عبر صفحتها على "أنستقرام" أن أندرتيكر سيشارك في العرض المقبل الذي يقام بالسعودية، وهو ما رجح فرصة مواجهته لإلياس بعد الصدام الأخير.

من جانبه قال ديف ميلتزر، المحرر المختص بأخبار المصارعة في صحيفة "ذا أوزبرفر" البريطانية: "أعتقد أنه سيعود خلال عرض المملكة العربية السعودية، لقد جاءت لي معلومة بذلك".

وسجل المصارع الأمريكي العملاق ظهورا مفاجئا قويا في اليوم التالي لعرض راسلمانيا 35، حيث ظهر في عرض رو وحقق مفاجأة في النزال المسائي بالتفوق على المصارع إلياس بالذات.

أندرتيكر وإلياس

وكان أندرتيكر الذي يعد واحدا من أهم المصارعين في تاريخ مؤسسة الـWWE غاب للمرة الأولى منذ عام 2000 عن عرض "راسلمانيا"، أحد أهم العروض في المؤسسة.

يذكر أن أندرتيكر هو أحد أهم أساطير اللعبة في التسعينات وبداية الألفية، وأحد أكثر المصارعين شعبية في شتى أنحاء العالم، وفاز ببطولة العالم 7 مرات، وخلال مسيرته تفوق على العديد الأساطير مثل هالك هوجان وذا روك وستيف أوستن وآخرين.

إلياس أندرتيكر

تعليقات