رياضة

"أندرتيكر" يخوض نزال "التابوت" أمام روسيف في السعودية

الأربعاء 2018.4.11 05:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 400قراءة
  • 0 تعليق
ذا أندرتيكر ضد روسيف

"ذا أندرتيكر" ضد روسيف

يخوض "ذا أندرتيكر" نزال "التابوت" أمام روسيف في عرض "أعظم رويال رامبل" الذي يقام في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 27 إبريل الحالي. 

وفاجأ "ذا أندرتيكر" جماهير المصارعة الحرة على مستوى العالم بظهوره منذ أيام في عرض "راسلمانيا 34"، وخاض نزالا أمام جون سينا، وانتصر عليه وسحقه.

ويحتسب الفوز في نزال "التابوت" للمصارع الذي يستطيع أن يضع خصمه بداخله، ويقوم بعدها بإغلاق التابوت عليه.

ويقام كل عام نزال "رويال رامبل" في العرض الذي يحمل نفس الاسم، وتعتمد فكرة النزال على اشتراك 30 مصارعا، يحيث يدخل الحلبة مصارع كل 90 ثانية بالتوالي، عدا أول مصارعين يبدآن النزال.

ويتم إقصاء أي مصارع يتم إلقاؤه خارج الحلبة من فوق الحبل العلوي لها بحيث تلامس قدماه أرض الساحة، ويفوز بالنزال آخر مصارع يبقى على الحلبة.

لكن هذا العام ستتم إقامة "أعظم نزال رويال رامبل" في تاريخ مؤسسة WWE بمشاركة 50 مصارعا بدلا من 30، وتم الإعلان عن أسماء بعض نجوم المصارعة الذين سيشتركون في أعظم نزال رويال رامبل، وهم دانيال براين وكين وبيج شو وبرون سترومان وبراي ويت وكيرت أنجل مدير عام عرض "رو" وبارون كوربن وفريق "نيو داي" المكون من بيج إي وإكسافير وودز وكوفي كينجستون وكريس جيريكو وأبولو كروز وشيلتون بنجامين وسين كارا وإلايس سامسون وتشاد جابل وجولدست وتيتوس أونيل وموجو رولي ودولف زيجلر.

تعليقات