رياضة

يونايتد يخطط لإحباط محاولة برشلونة لضم هيريرا

الجمعة 2017.5.26 09:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 380قراءة
  • 0 تعليق
هيريرا لاعب اليونايتد

أندير هيريرا

قالت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية إن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتمديد عقد لاعب الوسط أندير هيريرا، الذي ينتهي في يونيو 2018، وإحباط محاولات برشلونة من أجل التعاقد معه، بعد انتشار شائعات خلال الفترة الأخيرة تفيد برغبة البارسا في ضمه.

هيريرا يتذكر زملاء "بلباو" بعد الفوز بالدوري الأوروبي

وكانت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني أشارت قبل أيام إلى أن المدرب إرنيستو فالفيردي سيتولى تدريب البارسا خلال أيام خلفا للمدرب لويس إنريكي، وسيكون هيريرا لاعبه السابق في أتلتيك بلباو هو أول لاعب يطلبه من إدارة النادي.

وحسب ما نشرته صحيفة "الصن" الإنجليزية و"موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة يونايتد والمدرب جوزيه مورينيو يرغبان في الإبقاء على هيريرا لأطول فترة ممكنة، خاصة بعد تألقه بشكل واضح هذا الموسم، لذا فإن الإدارة تجهز له عقدا جديدا وتسعى لرفع راتبه.

ومن جانبها، أشارت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية إلى أن البلوجرانا لم يتقدم بعد بأي عرض للتعاقد مع لاعب الوسط صاحب الـ27 عاما.

الجدير بالذكر أن هيريرا انضم إلى قلعة أولد ترافورد في صيف 2014 قادما من بلباو مقابل 36 مليون يورو، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك في 50 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع 11 هدفا.

تعليقات