رياضة

مورينيو: ليفربول أجبرنا على اللعب الدفاعي

السبت 2018.3.10 10:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو مدرب يونايتد

جوزيه مورينيو

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لـمانشستر يونايتد، أن فريقه استحق الفوز على غريمه ليفربول بنتيجة (2-1)، في مباراة القمة التي جمعتهما السبت ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز  على ملعب "أولد ترافورد"، مع تأكيده أن أسلوب لعب فريقه الدفاعي سببه طريقة ليفربول في اللقاء.

مورينيو يواجه عقوبة الإيقاف من الاتحاد الإنجليزي

وقال مورينيو عقب اللقاء: "يمكن تقسيم المباراة إلى نصفين، الشوط الأول ليونايتد والشوط الثاني لليفربول، لكن في رأيي شهد شوطنا هدفين والكثير من الخطورة".

وتابع: "في الشوط الثاني من وجهة نظري، كان ليفربول يستحوذ على الكرة، وكان يونايتد يسيطر دون كرة، ولكن كنا الفريق المسيطر باستمرار".

وأكمل: "وحتى في الركلات الثابتة والركلات الركنية والمواقف الخطيرة، كنا الأكثر سيطرة، لذا أعتقد أننا حققنا فوزا مستحقا".

وأضاف: "ليفربول دفعنا للعب بأسلوب دفاعي لكننا واصلنا السيطرة. قدمنا أداء متكاملا على مدار شوطين مختلفين".

وأردف: "يمكن لفريق أن يسيطر دون الاستحواذ على الكرة، ويمكن لفريق أن يعاني أثناء الاستحواذ على الكرة، لا أتذكر فرصة خطيرة على مرمانا، أعتقد أننا نستحق النقاط الثلاث".

وأكد مورينيو أنه أشرك راشفورد في التشكيلة الأساسية لأول مرة خلال العام الجاري بعدما ظهر بشكل رائع خلال المران، إضافة إلى غياب الجناح الأيسر الهجومي أنتوني مارسيال بسبب الإصابة.

وعزز يونايتد موقعه بالمركز الثاني وأصبح رصيده 65 نقطة بفارق خمس نقاط عن ليفربول ثالث الترتيب، بينما يتصدر مانشستر سيتي المسابقة وله 78 نقطة وسيواجه ستوك سيتي الإثنين المقبل.

تعليقات