رياضة

اتحاد العاصمة يزيد معاناة بسكرة في الدوري الجزائري

الثلاثاء 2017.12.5 11:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
اتحاد العاصمة يزيد معاناة بسكرة في الدوري الجزائري

اتحاد بسكرة

فاز اتحاد العاصمة على اتحاد بسكرة بثنائية نظيفة في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة بالدوري الجزائري، لتزداد معاناة بسكرة بعدما تلقى الهزيمة الثالثة في آخر 4 مباريات بالمسابقة، وتجمد رصيده عند 10 نقاط من 13 مباراة ليحتل المركز الـ14 في جدول الترتيب.

قسنطينة يهزم شبيبة القبائل ويعزز صدارته للدوري الجزائري

وواجه اتحاد بسكره ضيفه اتحاد العاصمة من دون جمهور تنفيذا لعقوبة أقرها الاتحاد الجزائري بسبب شغب مشجعيه في مباراة نصر حسين داي الأخيرة التي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا.

ووزع اتحاد العاصمة، الذي تعادل 1-1 أمام مولودية وهران في مباراته الأخيرة، هدفيه على شوطي المباراة، حيث سجل أسامة درفلو الهدف الأول في الدقيقة 16 ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 8 أهداف يتقاسم بها المركز الثاني في ترتيب الهدافين مع مصطفى جاليت لاعب شبيبة الساورة، بفارق 3 أهداف عن محمد الأمين متصدر ترتيب الهدافين.

وأضاف رضا بومشرة الغلة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74.

ورفع الفوز رصيد اتحاد العاصمة إلى 19 نقطة من 12 مباراة في المركز الرابع، بفارق 11 نقطة عن قسنطينة المتصدر الذي خاض 13 مباراة. وتتبقى لاتحاد العاصمة مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة أمام وفاق سطيف صاحب المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

ويواجه اتحاد العاصمة الجمعة المقبل شبيبة القبائل الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 15 نقطة، بينما يستضيف بسكرة فريق اتحاد بلعباس صاحب المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

تعليقات