رياضة

فالدانو: كريستيانو المغرور الأكثر نجاحا في تاريخ الكرة

الإثنين 2017.12.11 03:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو نجم الريال

كريستيانو رونالدو

قال خورخي فالدانو اللاعب والإداري السابق بنادي ريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني ، إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أكثر المغرورين تحقيقا للإنجازات في تاريخ كرة القدم. 

وفي تصريحات أدلى بها ونقلتها صحيفة (آس) على موقعها الإلكتروني الاثنين، أشار فالدانو "كريستيانو هو أكثر المغرورين تحقيقا للإنجازات في تاريخ كرة القدم. يتمتع بثقة استئنائية في نفسه، وهو ما جعل لديه قدرة هائلة على الإنجاز. ثمة من يؤثر فيهم الغرور بشكل سلبي، ولكن كريستيانو غروروه يدفعه للعمل كل أسبوع بشكل أكبر".

وحول المقارنة بين كريستيانو والأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، يرى فالدانو أن "أسلوبيهما مختلف، ولكنني لا أعتقد أن أي منهما يمكنه قبول مستشارين بجانبهما، هما قادران على تحقيق أشياء قليلون من تمكنوا من تحقيقها في تاريخ كرة القدم".

كما دافع عن لاعب الريال، الفرنسي كريم بنزيمة، قائلا إنه لعب جيدا في مباراة إشبيلية التي فاز بها الميرينجي بخماسية بيضاء في الجولة الخامسة عشر بالليجا رغم عدم تسجيله.

ويرى فالدانو أن أتلتيكو مدريد مازال يتألق وأن مدربه، الأرجنتيني دييجو سيميوني، في وضع جيد بعد الفوز على ريال بيتيس بهدف دون رد، مبينا أنه يشعر أن الأتلتي يمضي في طريقه لاستعادة قوته المعهودة.


تعليقات