رياضة

رونالدو خارج قائمة أفضل 10 صناع لعب في 2017

الإثنين 2017.12.11 03:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
جناح ريال مدريد

كريستيانو رونالدو

خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح ريال مدريد، من قائمة أفضل 10 صنع لعب في العالم على مدار عام 2017، وفقا للتصنيف الذي أصدره الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

فالفيردي : رونالدو لديه الحرية فيما يقول

ونجح رونالدو في الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، الخميس، بعد شهرين من فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشف التصنيف عن احتلال رونالدو المركز الحادي عشر في ترتيب اللاعبين برصيد 12 نقطة فقط، متخلفا بفارق 235 نقطة عن المتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح برشلونة.

واعتلى ميسي صدارة الترتيب بـ247 نقطة، يليه الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، برصيد 90 نقطة، ثم زميله بالفريق الكرواتي لوكا مودريتش برصيد 81 نقطة، بالتساوي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، صاحب المركز الرابع.

وحل البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، في المركز الخامس برصيد 51 نقطة، تلاه الإسباني فرانشيسكو إيسكو، صانع ألعاب ريال مدريد، برصيد 36 نقطة، ثم الإسباني أندريس إنيستا، لاعب وسط برشلونة برصيد 29 نقطة.

وتواجد البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول، في المركز الثامن برصيد 17 نقطة، قبل الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس بـ16 نقطة، فيما حل الدنماركي كريستيان إيريكسن، لاعب وسط توتنهام، في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

تعليقات