رياضة

أسطورة ريال مدريد: 3 أسباب وراء تراجع النتائج

الإثنين 2017.12.4 12:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 450قراءة
  • 0 تعليق
أسطورة ريال مدريد: 3 أسباب وراء تراجع النتائج

خورخي فالدانو

كشف الأرجنتيني خورخي فالدانو، أسطورة ريال مدريد، عن 3 أسباب أدت إلى تدهور نتائج الفريق الملكي منذ بداية هذا الموسم.

بايرن لا ينوي تفعيل بند شراء جيمس

ويعاني فريق العاصمة الإسبانية من تدهور النتائج منذ بداية هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة.

وقال فالدانو في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية إن سبب تراجع النتائج في الموسم الحالي هو أنانية النجوم ورحيل بعض اللاعبين، بالإضافة إلى عدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، بقائمة البدلاء.

ولعب فالدانو لصفوف ريال مدريد في الفترة بين عامي 1984 و1987، كما تولى تدريب الفريق في الفترة بين عامي 1994 و1996.

وأشار الأرجنتيني إلى أن كل لاعب بالفريق يرغب في تحقيق الفوز ولكن على طريقته هو، ما يجعل التواصل بين لاعبي الفريق محدودة وغير مؤثرة، مستشهدا على ذلك بالبرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني فرانشيسكو إيسكو.

وأضاف أن رحيل بعض اللاعبين خلال الموسم الماضي أفقد قائمة بدلاء "الميرنجي" ثقلها، ولم يعد لدى زيدان الكثير من الخيارات لتغيير مجريات المباريات على غرار الموسم الماضي.

واستغنى ريال مدريد عن العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أبرزهم الإسباني ألفارو موراتا لصالح تشيلسي والكولومبي جيمس رودريجيز لفريق بايرن ميونيخ والإسباني ماريانو دياز لصالح ليون، بالإضافة إلى الاستغناء عن خدمات المدافع البرتغالي بيبي.

واختتم صاحب الـ62 عاما حديثه بالتأكيد على عدم اقتناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بقدرات العديد من اللاعبين المتواجدين على مقاعد البدلاء، وهو ما جعله غير قادر على المداورة بينهم كما اعتاد في الموسم الماضي.

تعليقات