رياضة

فالفيردي يستبعد ديلوفيو من مواجهة الكلاسيكو

الجمعة 2017.12.22 07:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
 جيرارد ديلوفيو لاعب برشلونة

جيرارد ديلوفيو

فضّل إرنستو فالفيردي المدير الفني لـبرشلونة، عدم ضم الجناح جيرارد ديلوفيو إلى قائمة الفريق التي تخوض مباراة الكلاسيكو عصر السبت أمام ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني؛ لكونه لن يكون لائقا من الناحية البدنية بنسبة 100%.

فالفيردي يدافع عن برشلونة في أزمة جريزمان

وتشهد قائمة الفريق الخاصة بالمباراة أيضا غياب أردا توران ورافينيا ألكانتارا، إضافة للمصابين باكو ألكاسير وديمبيلي وأومتيتي.

وحصل ديولوفيو جناح على الإذن الطبي عقب مشاركته بشكل طبيعي في مران الفريق صباح الجمعة، لكن فالفيردي فضّل استبعاده من المباراة.

وفي غياب المهاجمين الفرنسي عثمان ديمبيلي والإسباني باكو ألكاسير الذي أصيب في الفخذ اليسرى خلال مباراة الفريق الأخيرة بالليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا، ستمثل عودة ديولوفيو إضافة جديدة لخط هجوم الفريق الكتالوني في قادم المباريات.

وفيما يلي قائمة برشلونة لموقعة الكلاسيكو: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، سرجيو بوسكيتس، دينيس سواريز، أندريس إنييستا، لويس سواريز، ميسي، سيليسن، ماسكيرانو، باولينيو، جوردي ألبا، دينييه، سيرجي روبرتو، آندري جوميز، أليكس فيدال، وتوماس فيرمايلين. 

وسيبحث برشلونة عن الخروج بنتيجة إيجابية في الكلاسيكو للاحتفاظ بانفراده بصدارة الليجا، حيث يبتعد بست نقاط عن أتلتيكو الوصيف، و11 نقطة عن ريال مدريد الذي تتبقى له مباراة مؤجلة. 


تعليقات