رياضة

فالفيردي يحذر لاعبي برشلونة من صحوة مانشستر يونايتد

السبت 2019.3.16 10:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

حذر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، من صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مبرزا الطريقة التي تأهل بها "الشياطين الحمر" لهذا الدور على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال فالفيردي، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال بيتيس على ملعب "بينيتو فيامارين" في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني: "يونايتد اقتنص بطاقة التأهل من عقر دار باريس سان جيرمان، بعد أن كان خاسرا لمباراة الذهاب بهدفين، وعانى من غيابات كثيرة في مباراة الإياب".

وأضاف: "الفريق يقدم سلسلة من النتائج الجيدة، ويجب توخي الحذر، لأنه لا يستسلم أبدا".

وكان يونايتد خسر ذهابا على ملعبه "أولد ترافورد" بهدفين نظيفين، قبل أن يسقط الفريق الباريسي في عقر داره بنتيجة 3-1 بسيناريو مثير، ليخطف بطاقة التأهل لربع النهائي.

ووصف فالفيردي المان يونايتد بالفريق التاريخي في أوروبا والعالم، وتنبأ بمواجهتين صعبتين ومفتوحتين وممتعتين، رافضا اعتبار فريقه المرشح الأبرز للتأهل.

وأتم تصريحاته في هذا الصدد: "لقد تأهلنا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال، وجميع الفريق لديها طموحات كبيرة، واستحقوا التأهل لهذه المرحلة".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في مانشستر يوم 10 أبريل/نيسان المقبل، فيما يستضيف برشلونة مباراة الإياب يوم 16 من الشهر نفسه.

تعليقات