رياضة

فالفيردي: سنلعب من أجل الفوز أمام سبورتنج لشبونة

الثلاثاء 2017.12.5 09:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق
 بالبيردي: سنلعب من أجل الفوز أمام سبورتنج لشبونة

ارنستو فالفيردي

حذر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة منافسه سبورتنج لشبونة من أن العملاق الكتالوني سيلعب من أجل الفوز في مواجهتهما بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء، رغم ضمان برشلونة التأهل إلى دور الستة عشر، بينما لا يزال الفريق البرتغالي يكافح من أجل الصعود على حساب يوفنتوس. 

تقارير: فالفيردي يستبعد دفاع برشلونة في يناير

 ويتعين على سبورتنج الفوز على برشلونة في عقر داره بملعب كامب نو، شريطة عدم فوز الفريق الإيطالي على أولمبياكوس في اليونان، لينهي المجموعة في المركز الثاني ويبلغ مرحلة خروج المغلوب لأول مرة منذ موسم 2008-2009.

وقال مدرب برشلونة "لا نلعب على التأهل حيث نتصدر المجموعة وهذا كان هدفنا منذ البداية، نحن سعداء بهذا الأمر لكن منافسنا على المحك، حيث يتعين عليه الفوز علينا ونحن نلعب في بطولة نحبها كثيرا. ربما أجري تغييرات على التشكيلة لكن يتعين أن نحترم المسابقة". 

وذكرت وسائل اعلام اسبانية أن فالفيردي سيجري على الأرجح تغييرات على التشكيلة لكنه لن يكون أمامه خيارات كثيرة في خط الظهر حيث يعاني صمويل أومتيتي من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها أمام سيلتا فيجو يوم السبت وسيغيب لثمانية أسابيع اضافة إلى خافيير ماسكيرانو. 

وهو ما يجعل جيرار بيكي وتوماس فيرمالين الثنائي الوحيد المتاح في قلب الدفاع وقال بالبيردي إنه يرغب في تعزيز هذا المركز خلال فترة الانتقالات المقبلة. 

وأضاف فالفيردي "لدينا متسع من الوقت لتقييم ما اذا كنا في حاجة إلى قلب دفاع. عندما تحدث اصابات يبدأ الحديث عن مثل هذه الامور لكن إجمالا نحن سعداء بمستوى لاعبي قلب الدفاع الموجودين في الفريق". 

تعليقات