رياضة

فالفيردي: مواجهة سيلتا فيجو "خطيرة".. ولا وقت للراحة

الجمعة 2017.12.1 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

فالفيردي مدرب برشلونة

وصف إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، مباراة فريقه السبت أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بأنها ستكون خطيرة، داعيا لاعبيه إلى الحفاظ على مستوى عال من النشاط، حيث أكد أنه في كرة القدم "لا يوجد وقت لالتقاط الأنفاس". 

وفي مؤتمر صحفي عشية المباراة التي ستقام السبت على ملعب كامب نو، اشاد فالفيردي بأداء فريقه خلال الأشهر الأربعة الأولى من الليجا، لكنه حذر من الاسترخاء.

وقال مدرب البرسا "في هذه الرياضة لا يمكنك أن تتوقف لبرهة لتقول 'إنني أمر بلحظة رائعة' لأنه لا يوجد وقت لالتقاط الأنفاس"، مبرزا جدول المباريات المكثف الذي تشهده الفرق حاليا.

ويستقبل البلاوجرانا السبت سيلتا فيجو بقيادة خوان كارلوس أونزوي، الذي كان مساعدا لمدرب برشلونة السابق لويس إنريكي وتلقى كلمات الثناء من فالفيردي.

وقال مدرب البرسا "إنني أعرفه منذ سنوات. كنا زملاء وما زالت تربطنا علاقة جيدة..إنه يقوم بعمل جيد مع سيلتا. أتمنى له التوفيق لأنه يستحق ذلك".

وفي هذا الإطار، أقر بأن أنزوي ستكون مهمته سهلة نظرا لمعرفته بالآليات الفنية والتكتيكية للكثير من لاعبي برشلونة.

وأعرب فالفيردي عن ثقته في أن لاعبيه سيقدمون "مستوى عال" من اللعب غدا، مبرزا أن فريقه أظهر ذلك خلال مواجهة ريال مورسيا في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأبرز "واجبنا هو الحفاظ على هذا الأسلوب من أجل التقدم. نحن سعداء بأنه في مباريات لا تبدو مهمة لهذه الدرجة مثل مواجهة مورسيا، أثبت الفريق أنه يأخذ المسألة بجدية".


تعليقات