رياضة

حكم فالنسيا وبرشلونة يرتكب خطأ كارثيا في كأس الملك

الجمعة 2017.12.1 03:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 728قراءة
  • 0 تعليق
حكم فالنسيا وبرشلونة يرتكب خطأ كارثي آخر في كأس الملك

الحكم إيجليسياس فيلانويفا

ارتكب إيجليسياس فيلانويفا حكم مباراة فالنسيا وبرشلونة في الجولة 13 من الدوري الإسباني، والذي لم يحتسب هدفا صحيحا للنجم ليونيل ميسي، خطأ آخر في مباراة بكأس ملك إسبانيا بين إسبانيول وتينيريفي. 

برشلونة يراقب موهبة جريميو المتوهجة في ليبارتادوريس

وألغى فيلانوفيا هدفا لليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة أمام فالنسيا الأحد الماضي على ملعب مستايا بداعي عدم تجاوز الكرة خط المرمى، قبل أن تثبت الإعادة التليفزيونية أن الكرة تجاوزت الخط بكامل محطيها ما يعني أن قرار الحكم كان خاطئا وحرم الضيوف من هدف صحيح.

وفي الدقيقة 34 من مباراة إسبانيول وتينيرفي في كأس الملك، سدد ألفارو فاسكيز لاعب إسبانيول الكرة لتلمس يد خورخي ساينز لاعب تينيريفي خارج منطقة الجزاء، واحتسب إيجليسياس فيلانويفا ركلة جزاء على اعتبار أن الخطأ تم داخل المنطقة.

وسجل جيرارد مورينيو لاعب إسبانيول هدف التعادل في الدقيقة 36 من ركلة الجزاء بعدما كان الفريق الكتالوني متأخرا بهدف، وانتهت المباراة بفوز إسبانيول 3-2 ليصعد إلى دور الـ16 من المسابقة بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب تينيريفي بالتعادل السلبي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فيلانويفا كان بطل للمشهد في مباراة أخرى في نفس الأسبوع، حيث احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لصالح إسبانيول.


تعليقات