رياضة

برشلونة يكتسح مورسيا ويتأهل لثمن نهائي كأس إسبانيا

الخميس 2017.11.30 01:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
فريق برشلونة

فريق برشلونة

اكتسح فريق برشلونة ضيفه ريال مورسيا بخماسية بيضاء على ملعب "كامب نو" في إياب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا. 

وقع على أهداف البرسا كل من باكو ألكاسير (ق16) وجيرارد بيكيه (ق56) وأليكس فيدال (ق60) ودينيس سواريز (ق74) ولاعب الفريق الرديف البديل، خوسيه مانويل أرناييث (ق79).

وبذلك، تصبح النتيجة النهائية 8-0 للبلاوجرانا بعد فوزه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، كانت أكثر من كافية لبلوغه دور الـ16.

ورافق برشلونة إلى ذات الدور، فريق إشبيلية الذي كرر فوزه أيضا على ضيفه كارتاخينا وتغلب عليه إيابا برباعية نظيفة على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان"، أضيفت لثلاثية الذهاب.

أحرز أهداف الفريق الأندلسي كل من؛ الفرنسي-التونسي وسام بن يدر (ق3 و6) والبرازيلي جانسو (ق42) والأرجنتيني خواكين كوريا (ق66)، لتصبح النتيجة الإجمالية 7-0.

في حين فشل ريال سوسيداد في حجز مقعده في ثمن النهائي بعد خسارته في معقله "أنويتا" أمام ضيفه ليريدا إسبورتيو (درجة ثالثة) بنتيجة 2-3 ، رغم تقدمه في الشوط الأول بهدفين، ورغم فوزه ذهابا بهدف نظيف.

تقدم أصحاب الأرض في نصف اللقاء الأول عبر كل من دييجو يورينتي (ق24) وخوانمي (ق34)، بينما تمكن الضيوف من التعويض في الفصل الثاني من توقيع كل من أيتور نونييث (ق56) ومانو مولينا من ركلة جزاء (ق59) والصربي بويان رادولوفيتش (ق87)، لتكون النتيجة الإجمالية 3-3، التي تأتي في صالح ليريدا بعد تطبيق قاعدة الأهداف خارج الأرض.

تعليقات