رياضة

دي ماريا ينتظر إشارة من برشلونة

الأربعاء 2017.11.29 02:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 625قراءة
  • 0 تعليق
دي ماريا ينتظر إشارة من برشلونة

أنخيل دي ماريا

أشارت تقارير صحفية فرنسية أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا صانع ألعاب باريس سان جيرمان، يرغب في الانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير القادم، ويأمل في تحرك النادي الإسباني لضمه.

الكشف عن سر فشل انتقال دي ماريا لبرشلونة

وذكر موقع "Le10Sport" الفرنسي أن اللاعب الأرجنتيني يعلم أنه لم يعد له دور هام في نادي العاصمة الفرنسية عقب وصول البرازيلي نيمار دا سيلفا، وينتظر إشارة من البارسا للانضمام إلى صفوفه في يناير.

وعلى الرغم من أن النادي الكتالوني يسعى للتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول، إلا أن دي ماريا لا يزال لديه أمل في الانتقال لبرشلونة حسب ما ذكره الموقع، علما بأن لاعب ريال مدريد السابق كان قريبا بالفعل من الانضمام لبرشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي لكن الصفقة لم تتم.

وأضاف الموقع أن اللاعب الأرجنتيني يعلم أن فريقه الحالي مستعد للاستغناء عنه، وأنه قام بتجميد المفاوضات مع أندية صينية أبدت اهتمامها بالتعاقد معه، في انتظار تحرك محتمل من جانب البلوجرانا لضمه.

ويرغب دي ماريا في المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2018 في روسيا، ويعلم أنه إذا لم يلعب دقائق كافية مع فريقه هذا الموسم، فإن ذلك سيؤثر على فرصه في الوصول للبطولة العالمية.

ويتطلع باريس سان جيرمان للحصول على 75 مليون يورو مقابل الاستغناء عن دي ماريا خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

تعليقات