رياضة

فالفيردي يمنح بيكيه الفرصة الأخيرة في مباراة توتنهام

الأحد 2018.9.30 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 419قراءة
  • 0 تعليق
بيكيه وفالفيردي

فالفيردي وبيكيه

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، أبلغ مدافعه جيرارد بيكيه، أن مواجهة توتنهام في دوري أبطال أوروبا، ستكون الفرصة الأخيرة للمدافع الإسباني صاحب الـ31 عاما.

ويستضيف "السبيرز" نظيره برشلونة، على ملعب ويمبلي، مساء الأربعاء، في ثاني جولات دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية إن فالفيردي أبلغ بيكيه أن مواجهة توتنهام ستكون الفرصة الأخيرة له، وذلك بعدما تسبب اللاعب الإسباني في عدة أخطاء كارثية مؤخرا، أدت إلى تدهور نتائج برشلونة في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة هذا الموسم يعاني بشكل واضح من الأخطاء الدفاعية، والفريق لم يعد صلبا كما كان وافتقد للضغط الذي كان يمارسه في نصف ملعب الخصم، الشيء الذي جعله يترك مساحات كبيرة، مؤكدة أن فالفيردي يسعى لحل هذه الأزمة في أقرب وقت قبل ازدحام جدول المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن وسط ملعب البارسا هذا الموسم ضعيف للغاية، ويرتكب عديدا من الأخطاء، وفقد هيبته على عكس الوقت السابق، الذي كان يمتلك فيه الثنائي أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز.

يذكر أن برشلونة لم ينجح في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات في الليجا، حيث تعادل في مباراتين أمام جيرونا وأتلتيك بلباو، وخسر من ليجانيس، بنتيجة (1-2).

وعلى الرغم من تعثره في آخر 3 مباريات، إلا أنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 14 نقطة متساويا مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

تعليقات