رياضة

4 قضايا تنتظر توضيحات فالفيردي في مؤتمره الصحفي الأول

السبت 2017.7.15 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

أعلن نادي برشلونة أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، سيعقد مؤتمرا صحفيا ظهر الاثنين برفقة روبرت فرنانديز، المدير الرياضي للنادي، من أجل الإجابة عن الكثير من الأسئلة التي تدور في وسائل الإعلام الإسبانية حول العديد من القضايا الشائكة المطروحة على طاولة الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكيل نيمار السابق يثبت ولاءه لبرشلونة

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك أربعة ملفات رئيسية سيجري طرحها خلال المؤتمر الصحفي المزمع عقده (الاثنين)، وسيقوم فالفيردي بتوضيح ملابساتها وموقف برشلونة بشأنها، مؤكدة أن ملفي البرازيلي باولينيو والإيطالي ماركو فيراتي سيكونان ضمن الملفات المفترض تقديم توضيحات بشأنها خلال المؤتمر الصحفي، لاسيما أن كلا اللاعبين ابتعد عن الانضمام لبرشلونة خلال الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملف المعارين سيدخل هو الآخر ضمن الملفات المنتظر مناقشتها وتقديم توضيحات عنها، خاصة أن الرباعي دوجلاس بيريرا وسيرجيو سامبر ومنير الحدادي وتوماس فيرمايلين عادوا إلى الفريق من الإعارة ولم تتضح المعالم النهائية بشأن مستقبلهم مع الفريق.

ونوهت الصحيفة بأن ملف التعاقدات الجديدة للفريق سواء التي ضمها، وهي ديلوفيو من إيفرتون ونيلسون سيميدو من بنفيكا، أو التي يخطط لضمها لا سيما لاعب الوسط المنتظر، سيحظى بجانب من المؤتمر الصحفي.

ومن بين أهم القضايا التي ينتظرها جمهور برشلونة الانطباع الأول للمدرب فالفيردي عن الفريق بعد أيام من بداية عمله فعليا (الأربعاء الماضي)، مع أول تدريب للفريق، خاصة أن المؤتمر الصحفي يعد الأول له عقب توليه المسئولية الفنية.

تعليقات