رياضة

فالفيردي يوجه رسالة إلى أومتيتي

السبت 2018.12.1 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
فالفيردي- أومتيتي

فالفيردي- أومتيتي

وجه إرنستو فالفيردي المدير الفني لـبرشلونة رسالة إلى مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، والذي يعاني في الفترة الحالية من الإصابة.

وأبدى فالفيردي احترامه لقرار أومتيتي بعدم الخضوع لجراحه للتخلص من آلام الركبة اليسرى، بينما تمنى عودته سريعا للملاعب.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة فياريال على ملعب "كامب نو" في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني: "أومتيتي لاعب مهم بالنسبة لنا، إنه يعاني من مشاكل في الركبة ونحاول مساعدته على التخلص منها، نتمنى شفاءه وعودته سريعا للملاعب".

وعاد المدافع الدولي للمشاركة مع "البلوجرانا" في مباراة أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" الأسبوع الماضي، بعد غياب شهرين بسبب معاناته من آلام في الركبة، ولكنه غاب مجددا عن الفريق خلال مواجهة الأربعاء الماضي أمام آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، ليؤكد النادي أنه سيخضع لفترة علاج مجددا.

وأضاف: "هناك جوانب عديدة في هذا الموضوع، ولكن على اللاعب أن يقتنع بما هو في مصلحته، نتمنى شفاءه وعودته لنا في أسرع وقت، الأمر ليس هينا، ولكن هذا هو الواقع، هو صاحب القرار الأخير، وعلينا جميعا مساعدته".

ولم يستبعد مدرب الكتيبة الكتالونية إمكانية التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية: "علينا تقييم وضع الفريق حينها، لأنه سيتبقى حينها 5 أشهر حاسمة في المنافسة على كل البطولات، ويجب أن يكون الفريق بأكمله جاهزا".


تعليقات