رياضة

فان ديك جاهز لتدعيم ليفربول أمام سوانزي

السبت 2018.1.20 01:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
فان ديك جاهز لبدء مشواره مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

فيرجيل فان ديك

بات الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول الجديد، جاهزا لخوض أول مباراة له مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج)، عندما يحل "الريدز" ضيفا على سوانزي سيتي (الاثنين) في الجولة الـ24 من المسابقة. 

إنتر ميلان يطلب استعارة دانييل ستوريدج من ليفربول

وقال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن فان ديك تعافى من الآلام التي كان يشعر بها في عضلات الفخذ الخلفية، وقد يخوض مواجهة سوانزي بعدما تدرب بشكل جيد مع الفريق، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن القائد جوردان هندرسون يستعد هو الآخر لخوض اللقاء.

وسجل فان ديك، المنضم إلى ليفربول في صفقة قياسية، هدف فوز الفريق 2-1 على إيفرتون في كأس الاتحاد الانجليزي في وقت سابق هذا الشهر، لكنه غاب عن الفوز 4-3 على مانشستر سيتي متصدر الدوري الأسبوع الماضي.

وغاب هندرسون عن آخر 4 مباريات في الدوري بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال التعادل 3-3 مع أرسنال الشهر الماضي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سوانزي "فيرجيل تدرب بشكل جيد، وهندرسون خاض حصة تدريبية ومن المفترض أن يكون في حالة جيدة".

ويتابع كلوب الحالة البدنية للمهاجم محمد صلاح والمدافع راجنار كلافان، لكنه قال إن الثنائي بإمكانهما اللعب أمام سوانزي متذيل الترتيب برصيد 17 نقطة من 23 مباراة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بالتساوي مع تشيلسي الرابع برصيد 47 نقطة، ولم يتعرض فريق كلوب للخسارة في 14 مباراة متتالية في المسابقة.

تعليقات