رياضة

"الحارس" فان ديك يُطمئن جماهير ليفربول على إصابته

الثلاثاء 2019.4.2 07:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
فيرجيل فان ديك

فيرجيل فان ديك

طمأن الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول الإنجليزي، جماهير الفريق على تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، من خلال المشاركة في تدريبات الفريق كحارس مرمى.

وتعرض فان ديك للإصابة خلال فوز ليفربول على توتنهام بنتيجة (2-1)، الأحد الماضي، على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أثار االشكوك حول لحاقه بمباراة ساوثهامبتون المقبلة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للمدافع الهولندي، وهو يرتدي القفازات ويشارك في تدريبات الفريق، الثلاثاء، كحارس مرمى.

فيرجيل فان ديك في تدريبات ليفربول

ويعتبر ذلك تأكيداً على جاهزية فان ديك للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي في مباراة ساوثهامبتون، الجمعة المقبل، على ملعب "سان ميريز"، في الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول إلى مواصلة منافسته على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحتل صدارته مؤقتاً برصيد 79 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي يواجه كارديف سيتي، الأربعاء.

يُذكر أن صاحب الـ27 عاما شارك مع ليفربول في 39 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 4 أهداف وأسهم في 3.

تعليقات