رياضة

فان ديك يقترب من خوض أول مباراة أساسيا

الجمعة 2017.9.29 12:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
فان ديك يقترب من اللعب أساسيا لأول مرة مع ساوثامبتون

فيرجيل فان ديك

قال ماوريسيو بليجرينو مدرب ساوثهامبتون الإنجليزي إن المدافع فيرجيل فان ديك يقترب من اللعب أساسيا لأول مرة هذا الموسم مع الفريق، لكنه سيحتاج إلى وقت قبل استعادة أفضل مستوياته.

فان ديك يغازل ليفربول والسيتي بتوقعاته لدوري الأبطال

واستبعد فان ديك من تشكيلة الفريق الأول لساوثهامبتون بعدما تقدم بطلب للرحيل عقب إبداء ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي رغبتهم في التعاقد معه في فترة الانتقالات الأخيرة.

وعاد قلب الدفاع البالغ من العمر 26 عاما إلى المباريات لأول مرة منذ يناير، عندما شارك في آخر 10 دقائق من انتصار ساوثهامبتون 1-صفر على كريستال بالاس في وقت سابق هذا الشهر.

وأبلغ بليجرينو الصحفيين قبل مواجهة ستوك سيتي، السبت "رويدا رويدا سيستعيد أفضل مستوياته. سيكون من الصعب مشاهدته في أفضل مستوياته في مباراته الأولى أو الثانية. نحتاج إلى الصبر عليه".

وتابع "أنا سعيد بالطريقة التي يتعامل بها مع الأمور وأثق انه سيستعيد مستواه".

وحصل فان ديك على شارة قيادة ساوثهامبتون في يناير، لكن بليجرينو يقول إن المدافع عليه أن يكد ويتعب لاستعادة الشارة بعد غياب طويل بسبب الإصابة وأزمة فترة الانتقالات.

وقال بليجرينو "لا يزال فيرجيل أحد قادة الفريق. لكن قيادة الفريق ليست مجرد منحة ولكنها تنبع من رغبة اللاعب في تحمل المسؤولية ويتعين أن ينالها عن جدارة واستحقاق".

وتراجع ساوثهامبتون إلى المركز 11 في الترتيب بعد هزيمته بهدف دون رد أمام مانشستر يونايتد، السبت الماضي، لكن بليجرينو يعتقد أن فريقه يمكنه أن يغير حظوظه أمام ستوك سيتي.

وقال "عملنا بجد طوال الاسبوع وكل مباراة ستكون فرصة أمامنا لإظهار قدراتنا".

تعليقات