رياضة

لاعب دبا الفجيرة: تقنية الفيديو أضاعت مجهودنا

الإثنين 2018.11.5 10:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
صورة من مباراة دبا الفجيرة وعجمان

صورة من مباراة دبا الفجيرة وعجمان

انتقد أحمد إبراهيم لاعب فريق دبا الفجيرة، ما حدث من خطأ تحكيمي وعدم احتساب ركلة جزاء للفريق أمام عجمان، بسبب عطل في تقنية الحكم الفيديو المساعد، مشيراً إلى أن مجهود الفريق ضاع بسبب هذا الأمر. 

شباب الأهلي يفوز على الإمارات بثنائية في دوري الخليج العربي

وخسر فريق دبا الفجيرة من عجمان بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة التاسعة لمنافسات دوري الخليج العربي الإماراتي. 

وقال أحمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية "الحمد لله على النتيجة، مبروك لفريق عجمان وهارد لك لدبا الفجيرة، لا أدري ما أقول، أخشى أن يتم تفسير حديثي بشكل خاطئ". 

وتابع "الفريق أدى ما عليه، تلك المباراة بـ٦ نقاط، لكن تلعب وتؤدي وأنت منقوص لاعب، ثم تأتي ركلة جزاء لك واضحة، الحكم يعود لتقنية الفيديو ويجد أن هناك عطلاً مثلما علمت هذا أمر صعب".

وأضاف "هذا مجهود فريق ضاع بسبب تقنية الفيديو، يجب أن يتم تطبيق حكم الفيديو بشكل أفضل ولصالح جميع الفرق، ما حدث مشكلة تقنية، وبالتالي لا أجد ما أقوله". 

وأكمل "الفريق قدم مستوى جيداً، لكن مثل تلك المباريات لا تحتاج إلى الأداء فقط ولكن للنتيجة أيضاً، أشكر اللاعبين على ما قدموه وإن شاء الله القادم أفضل". 

واختتم "نعتذر للجماهير وأيضاً للإدارة التي قدمت كل ما لديها، أمر صعب ما يحدث للفريق وجوده في القاع، بالطبع هناك حزن كبير، لكن علينا الاجتهاد واللعب من أجل الفوز بالمباريات المقبلة".

تعليقات