فن

بالفيديو.."فينوم" يحقق مليوني مشاهدة خلال ساعتين

الأربعاء 2018.8.1 12:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق
توم هاردي في "فينوم"

توم هاردي في "فينوم"

حقق الإعلان التشويقي الثاني لفيلم Venom مليوني مشاهدة بعد ساعتين من عرضه على موقع نشر الفيديوهات يوتيوب YouTube، والفيلم المأخوذ عن  لعبة "الرجل العنكبوت" يقوم بطولته توم هاردي، وصنفه عدد من النقاد باعتباره أكثر أعمال سلسلة مارفل تشويقا. 

 ويؤدي هاردي شخصيتين في الفيلم، بجانب "فينوم" يجسد أيضا دور إيدي بروك، وهو مراسل لصحيفة "دايلي بلانيت"، الذي أصيب بفيروس غريب يبرز جانبه المظلم.


وفينوم أو "سم" من إخراج روبن فلايشر، الذي سبق وقدم فيلمين كوميديين هما "زومبي لاند و"30 مينتس"، بالإضافة لمسرحية "كتنجستر إسكيود"، كما يعد الفيلم أول عمل لشركة "سوني" يعتمد على شخصية الرجل العنكبوت التي يملكها "ياريد ليتو" المرتبط بلعب شخصية "موربيوس"، مصاص الدماء الحي.

وكان الدافع وراء تقديم توم هاردي، لشخصية "فينوم" هو صنع فيلم لابنه، حيث قال: "ابني مشجع كبير لهذا الفيلم، وكان له تأثير قوي عليّ لأقدمه، فأردت أن أفعل شيئًا يمكن لابني مشاهدته"، مشيرًا إلى أنه كثيرا ما يكون عدوانيًا وعنيفًا في أفلامه.

ويلعب بطولة الفيلم بجانب هاردي، وودي هارلسون، ريز أحمد، ميشيل ويليامز، جيني سليت، وسكوت هاز، وتقرر طرحه خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.


تعليقات