رياضة

فييرا يعود للدوري المصري من بوابة الإسماعيلي

الخميس 2018.10.4 01:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 409قراءة
  • 0 تعليق
جورفان فييرا

جورفان فييرا المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي

عاد البرتغالي جورفان فييرا، مدرب اتحاد كلباء الإماراتي السابق، إلى التدريب في الدوري المصري مجددا من بوابة النادي الإسماعيلي، بعد رحيل الجزائري خير الدين مضوي عن تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج.

الجزائري مضوي يستقيل من تدريب الإسماعيلي المصري

وتولى مضوي تدريب الإسماعيلي في شهر مايو/أيار الماضي، قبل أن تتم إقالته عقب الهزيمتين المتتاليتين من فريقي طلائع الجيش وسموحة في الجولتين السادسة والسابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، ليحل بدلا منه المصري محمد محسن أبوجريشة بشكل مؤقت.

وأعلن النادي الإسماعيلي، عبر موقعه الرسمي، تعيين فييرا مديرا فنيا للفريق، على أن يصاحبه في الجهاز الفني مدرب الأحمال لويس كارلوس، دون الكشف عن باقي أعضاء الجهازين الفني والإداري.

ووصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة، صباح الخميس، للتفاوض مع إبراهيم عثمان، رئيس النادي، حول بنود العقد الجديد، في حضور خالد فرو، نائب الرئيس، ومحمد خلف، مدير التسويق والتعاقدات.

ومن المنتظر أن يقود فييرا أول تدريب مع "الدراويش"، الخميس، لحين الإعلان عن أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي.

وخاض فييرا 3 تجارب سابقة في الدوري المصري، حيث قاد الإسماعيلي نفسه عام 2001، ثم الزمالك موسم 2012-2013، قبل أن يتولى تدريب سموحة في 2016.

وتولى فييرا قيادة اتحاد كلباء في يناير/كانون الثاني الماضي، ولكن تمت إقالته من تدريب الفريق بداية الشهر الماضي عقب الهزيمة من الوحدة بنتيجة 2-6 في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.


تعليقات