رياضة

بيكيه يضم نجل مدرب برشلونة الراحل لناديه الجديد

الإثنين 2018.12.31 01:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 415قراءة
  • 0 تعليق
أدريا فيلانوفا

أدريا فيلانوفا لاعب الفريق الرديف لريال مايوركا

اقترب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، من إبرام أولى صفقات ناديه الجديد أندورا، من خلال التعاقد مع أدريا فيلانوفا، لاعب الفريق الرديف لنادي ريال مايوركا، نجل تيتو فيلانوفا المدرب السابق للفريق الكتالوني والذي وافته المنية عام 2014.

بيكيه يشتري بشكل رسمي نادي أندورا الإسباني

وأعلن نادي أندورا، السبت الماضي، موافقته على انتقال ملكيته إلى شركة كوزموس المملوكة للمدافع الإسباني، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

تيتو فيلانوفا

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن بيكيه توصل بالفعل لاتفاق مع أدريا فيلانوفا للانتقال إلى صفوف أندورا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه بدأ بالفعل المشاركة في تدريبات الفريق.

وتخرج نجل فيلانوفا في أكاديمية "لا ماسيا" التابعة لنادي برشلونة، لكنه لم ينجح في اللعب للفريق الأول، لينتقل إلى هيركوليس الإسباني، قبل اللعب لصالح ريال مايوركا.

جيرارد بيكيه

ويبلغ أدريا من العمر 21 عاما، وكان أحد أبرز النجوم الصاعدين في أكاديمية النادي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن انتقاله إلى أندورا بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن تيتو فيلانوفا عمل مدربا لبرشلونة في الفترة بين عامي 2012 و2013، بعدما كان مساعدا للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، لكنه رحل بعد ذلك لأسباب مرضية، قبل وفاته في 2014.

تعليقات