رياضة

حلم المونديال ساعد كومباني على الصمود

السبت 2017.6.3 05:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 342قراءة
  • 0 تعليق
كومباني يحلم بالمونديال

كومباني ودي بروين

أكد فينسن كومباني، مدافع مانشستر سيتي، إن إمكانية تأهل منتخب بلاده بلجيكا لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا كانت حافزا ايجابيا بالنسبة له، وساعدته على الصمود في أصعب الأوقات التي واجهها من أجل العودة لتحقيق هذا الحلم. 

كومباني يحدد موعد اعتزاله الدولي

وقال كومباني للصحفيين "في أصعب الأوقات كان حلم التأهل لكأس العالم أكبر دافع لي للاستمرار.. حلم التأهل دفعني للنظر للأمام والحفاظ على مستواى وجاهزيتي".

وأضاف المدافع الدولي "من شبه المؤكد أن يكون العام المقبل هو آخر عام لي مع المنتخب الوطني، ولذا فأنا أتمنى أن أخوض تجربة كبيرة في نهائيات كأس العالم 2018".

ويستعد كومباني (31 عاما) للعودة لصفوف المنتخب البلجيكي بعد غياب استمر لنحو عامين، ومن المقرر ان يشارك معه في مواجهة جمهورية التشيك في مباراة ودية في بروكسل (الاثنين المقبل)، ثم يلعب في مواجهة استونيا في تصفيات كأس العالم (الجمعة) ضمن المجموعة الثامنة.

ولم يتمكن كومباني من اللعب للمنتخب البلجيكي منذ أكتوبر 2015 بسبب سلسلة من الإصابات، وكان اللاعب شارك على المستوى الدولي للمرة الأولى عندما كان عمره 17 عاما.

وتتصدر بلجيكا الترتيب في المجموعة الأوروبية الثامنة في تصفيات كأس العالم متفوقة بنقطتين على اليونان أقرب ملاحقيها، ويتوقع ان تتأهل مباشرة للنهائيات بعد صعودها لدور الثمانية في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا.

تعليقات