رياضة

قائد السيتي يثني على جماهيرية فريقه في أبوظبي

الخميس 2018.4.5 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 370قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي

البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي

عبر البلجيكي فينسنت كومباني مدافع وقائد مانشستر سيتي، عن سعادته البالغة بالقاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها فريقه في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبالدعم الكبير له ولزملائه قبل أيام قليلة من خوض مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد.

تجمع لمشجعي "السيتي" في ديربي مانشستر بأبوظبي

وقال كومباني خلال زيارته الأخيرة لأبوظبي، إن مان سيتي يتمتع بشعبية كبيرة في الإمارات، مشيرا إلى أنه لاحظ تعلق الجميع بالنادي خلال زياراته المتكررة للعاصمة أبوظبي.

وأضاف في هذا الصدد "كل أعضاء الفريق من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية، على دراية تامة بأن محبي النادي يجتمعون معا في أبوظبي لمتابعة مباريات السيتي، ما يعكس المكانة الطيبة التي نحظى بها في الشرق الأوسط".

ومن المنتظر أن تقام منطقة لمشجعي الفريق السماوي في أبوظبي، لاستقطاب الأسر ومحبي النادي من مختلف أنحاء الإمارات، لمتابعة مباراة ديربي مدينة مانشستر، بين المتصدر "سيتي" والوصيف "يونايتد"، التي تجمع بينهما على ملعب "الاتحاد" السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر السيتي جدول الترتيب برصيد 84 نقطة بفارق 16 نقطة عن غريمه الأزلي، علما بأن الفريق السماوي يحتاج فقط إلى الفوز بأي نتيجة، من أجل تتويجه رسميا بطلا للمسابقة.

وتنطلق الفعاليات الترفيهية في منطقة مشجعي السيتي في "مدينة زايد الرياضية" على أرض ملعب رقم 15، بداية من الساعة 8 مساء، وحتى 11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تعليقات