رياضة

إشبيلية يعلن إقالة مونتيلا

السبت 2018.4.28 09:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
فينشنزو مونتيلا

فينشنزو مونتيلا

أعلن نادي إشبيلية رسميا، إقالة الإيطالي فينشنزو مونتيلا، من منصبه كمدير فني للفريق، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي حققها مؤخرا في بطولتي الدوري الإسباني، فضلا عن خسارته نهائي كـأس ملك إسبانيا أمام برشلونة بخماسية دون رد.

خماسية نهائي الكأس تفجر ثورة غضب في إشبيلية

وأصدر النادي بيانا رسميا قال فيه: "إشبيلية أقال مونتيلا بعد سلسلة النتائج السيئة التي حققها الفريق، منذ آخر فوز له بملعب (أولد ترافورد) 13 مارس/آذار الماضي (أمام مانشستر يونايتد 1-2). ومن حينها، أكمل الفريق الأندلسي 9 مباريات دون تحقيق أي فوز، منها 5 هزائم كانت آخرها الجمعة بملعب (سيوتات دي فالنسيا)". 

وأضاف النادي "مونتيلا تولى قيادة إشبيلية أواخر عام 2017 (الماضي)، وكانت أولى مبارياته أمام قادش في كأس الملك، وقاد الفريق في إجمالي 28 مباراة، حقق فيها 11 فوزا و7 تعادلات و10 هزائم".

وتبع البيان "الأفضل في مسيرة المدرب الإيطالي مع الفريق، كان مشواره حتى نهائي الكأس، مقصيا أتلتيكو مدريد في الطريق، وكذلك التأهل التاريخي لربع نهائي دوري الأبطال على حساب مانشستر يونايتد".

وأتم "الأسوأ (في ولاية مونتيلا) كان الهزيمة في نهائي الكأس (المحلي) أمام برشلونة (5-0) والأداء الباهت في الدوري، حيث حقق 19 نقطة في 16 جولة".

وأوضح إشبيلية أيضا، أن مونتيلا ينوي توديع اللاعبين والجماهير بشكل علني (الأحد).

تعليقات