رياضة

فان ديك يطلب الرحيل عن ساوثهامبتون

الإثنين 2017.8.7 10:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 375قراءة
  • 0 تعليق
فان ديك يطلب الرحيل عن ساوثهامبتون

فان ديك

قال فيرجيل فان ديك قلب دفاع ساوثهامبتون الإنجليزي إنه تقدم بطلب للرحيل، وأعرب عن خيبة أمله لرفض النادي مناقشة العروض التي تلقاها بشأنه. 

ساوثهامبتون يحاول توجيه فان ديك إلى تشيلسي 

وتسعى العديد من أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع الدولي الهولندي المتألق، بينها ليفربول الذي اضطر للاعتذار علنا بعد اتهامه بالتفاوض مع اللاعب بشكل غير قانوني في وقت سابق من فترة الانتقالات الحالية.

وقال فان ديك، الذي يسعى تشيلسي للتعاقد معه أيضا، إنه طلب الرحيل بعدما عاقبه النادي بخصم أسبوعين من راتبه.

وأضاف المدافع الهولندي في بيان "أشعر أن العقوبة غير عادلة والنادي غير قادر على اتباع الأسلوب المناسب في مثل هذه المواقف".

وتابع اللاعب البالغ عمره 26 عاما أنه تناقش أكثر من مرة مع المدرب السابق كلود بويل وممثلين من إدارة النادي والمدرب الحالي ماوريسيو بليجرينو خلال الأشهر الستة الماضية وأبلغهم رغبته في الرحيل.

وأوضح أنه يشعر بالإحباط لرفض ساوثهامبتون مناقشة العروض التي تلقاها. وأضاف أن إصابته في نهاية الموسم الماضي منحته وقتا للتفكير بشكل مختلف في مستقبله.

وقال "الفترة التي قضيتها أثناء إصابتي وعدم قدرتي على المشاركة في المباريات جعلتني أدرك أهمية اقتناص الفرص التي تلوح أمامي، أبلغت الإدارة بمشاعري وما أريده خلال لقاءات خاصة وشخصية. لكن الأمر كان مخيبا للآمال لأن ما دار بهذه الجلسات تم تسريبه إلى وسائل إعلام".

وطلب بليجرينو من المدافع الهولندي التدريب بعيدا عن الفريق واستبعده من معسكر ساوثهامبتون الخارجي في فرنسا، لكن اللاعب نفى رفضه التدريب حتى يضغط على النادي بشأن رحيله.

وقال "يمكنني التأكيد أن ذهني لم يكن صافيا للتدريب في مثل هذه الظروف من عدم الاستقرار. عقب هذه المحادثات أبلغني المدرب بالتدريب بعيدا عن الفريق الأول".

وأوضح فان ديك أنه تعرض للإهانة بعد ما أشيع عن رفضه التدريب مع الفريق وأن علاقته مع النادي والجماهير تأثرت بشدة.

وتابع "الآن فرصتي في الرحيل وأتمنى التعاون مع النادي للوصول لأفضل حل يناسب جميع الأطراف".


تعليقات