رياضة

ساوثهامبتون يحاول توجيه فان ديك إلى تشيلسي

السبت 2017.8.5 06:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 609قراءة
  • 0 تعليق
ساوثهامبتون يحاول توجيه فان ديك إلى تشيلسي

فيرجيل فان ديك

يسعى نادي ساوثهامبتون لبيع مدافعه الهولندي فيرجيل فان ديك إلى تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل عرقلة انتقاله إلى ليفربول الذي يسعى منذ فترة طويلة لضمه.

تشيلسي يرفع عرضه لضم نجم ساوثهامبتون

وحسب ما نشرته صحيفة "الصن" الإنجليزية، فإن ساوثهامبتون كان حتى وقت قريب يرفض فكرة التخلي عن فان ديك، على الرغم من تنافس عدة أندية إنجليزية كبيرة على ضمه، أبرزها الليفر وتشيلسي، علما بأن رغبة اللاعب هي الانتقال إلى ليفربول والعمل مع المدرب يورجن كلوب.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي "القديسين" اقتنعوا بفشلهم في إقناع فان ديك بالبقاء، لذا يعملون على تحويل وجهة اللاعب إلى "البلوز" بدلا من ليفربول، وذلك بسبب غضب إدارة ساوثهامبتون من تفاوض "الريدز" مع فان ديك في وقت سابق دون علم ناديه.

واضطر ليفربول لإصدار بيان رسمي في يونيه الماضي اعتذر فيه لساوثهامبتون عن محاولات ضم المدافع الهولندي، وأكد انسحابه من الصفقة، بعد تلويح "القديسين" بشكوى "الريدز" بسبب مفاوضة فان ديك بشكل مخالف، وهو ما يضعه تحت طائلة العقوبات.

وذكرت الصحيفة أن عرض تشيلسي لضم فان ديك (26 عاما) وصل إلى 50 مليون إسترليني.

الجدير بالذكر أن المدافع الهولندي انضم إلى ساوثهامبتون في صيف 2015 قادما من سيلتيك الاسكتلندي مقابل 15.7 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2022.

تعليقات